montada-almarge3
السلام عليكم أعزائي الضيوف ..
نرحب بكم ونتمنى لكم طيب الإقامة هنا في عالمكم
اقرأ فكرك بصوت مرتفع .. فأنت حرٌ وحرٌ وحر

يسعدنا انضمامكم لأسرة المرجع .. فأهلا بكم

الكسكس الجزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الإثنين مارس 15, 2010 1:31 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذه هدية لأخي يوسف
ان شاء الله تعجبوا
وهي عبارة عن طبق جزائري معروف ومشهور وهو الكسكس


المقادير:
*قطع لحم حسب الأفراد ويمكن ان يكون دجاج لكن اللحم احسن
*حبتين بصل مفروم
* 4 فصوص ثوم
*حبات جزر مقطع لوليا
*من 1/2 كيلوا لكيلو خرشوف
*حبات لفت مقطع طوليا ( حسب الرغبة)
*حبات قرعة(كوسة) مقطعة طوليا
*حمص, توابل"فلفل أحمر+ كسبرة"
*ملح و زيت
* والقليل من الحمص
طريقة التحضير:
نضع في اناء الفلفل الأحمرو الملح و الكسبرةو القليل من الزيت
ننضف اللحم ونحاول ان مزجه من التوابل التي سبق تحضيرها في الاناء
نضع في قدر القليل من الماء ثم نضيف اللحم والبصل و الثوم
وبعد ما يغلي القدرنضيف الخضارو الحمص
وهنا الخضار يجب ات تختار اما خرشوف ولفت أو فاصولياء خضراء و كوسة( هذا ما نستعمله في ولايتي اما الباقي يستعمل في مناطق اخرى ممكن تفيدنا بها مواطنة عربية)
وبعدها نضف الطماطم المصبرة
في نفس الوقت نحضر الكسكس ويحضر كالتالي:
وهو ان الكسكس يطهى على البخار
يغسل في البداية و يترك حتي يجف تقريبا من 10 دقائق الى 15 د ثم يوضع على البخاروفي المرة الثانية يضاف له الماء والزيت و القليل من الملح و يطهى على البخار مرة ثانية وفي المرة الثالثة يضاف الماء وحده.ثم يطهى على البخار للمرة الأخيرة وبعد ذلك نضيف له القليل من الزبدة ووضع على طبق التقيم
وطريقة التزنيين كل حسب ذوقه و يمكن للصور الاتية ان تساعدكم
الصورة الاولى ليوسف وحده و يجب ان تنهيه اليوم
واحذر من سيساعده فيه راح اسلط عليه عقوبة
وباقي الاطباقي لكل احبتي
واذا حب احد ان اضيف له مافي مشكل بس هو يطلب
















جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف REDMAX في الإثنين مارس 15, 2010 6:16 pm

شو هاد عن جد شو هاد
شو ما قلت ما فيني قول الي بقلبي
جد تسلم ايدك جازيه ابداع من نوع خاص
وبيشرفي لاجربا هل الاكله بدي سويا بس جازيه خبريني شو هاد ال اسمو خرشوف
لانا اكله شعبيه ومعروفه
بس جازيه الصوره الاولى اظن الوجبه كبيره علي خلي الشباب يساعدوني شوي معليش ولا بدك تخلصي مني
عن جد جازيه تسلم ايديكي شي روعه
بارك الله فيكي هديتك وصلت على عيني واكيد عجيتني الاكله
وعن جد بدي جربا عندي بالبيت
لكي مني التحيه والتقدير جازيه ودمتي في حفظ الله

REDMAX
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 497
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الأربعاء مارس 17, 2010 7:21 am

طبقك من الاطباق اللذيذة التي تشترك فيها كل العائلات الجزائرية في كل القطر الجزائري .
لكننا نحن في العاصمة نختلف عنكم في نوع المرق ، فعادة نحن نفضل الكسكس بالدجاج بمرق أبيض يكون خفيف على المعدة و لذيذ في نفس الوقت.
يسلموا على الطيق يعطيك العافية

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الأربعاء مارس 17, 2010 10:19 am

أولا هذا هو الخرشف اخي يوسف




أما فيما يخص ان يساعدك احد في الطبق الأول راح اسمحلك تختار اثنين من المنتدى ليساعدوك لكن لازم تخلصوه قبل شهر
والا راح اسلط عليكم عقوبة اكبر حتى.
لا تقول بدي اخلص عليك احنا ما نسمح فيك
ولما تجربها اعطيني رأيك فيها

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الأربعاء مارس 17, 2010 10:23 am

بارك الله فيك مواطنة عربية
اذا حبيتي اهديك الطبق الثالث لكن راح تاكليه وحدك

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الأربعاء مارس 17, 2010 11:46 am

الظاهر طبق شهي جازية اشعرني يالجوع ........ يعطيك العافية ويبدو الطبق في الصورة الاولى للشعب الجزائري والسوري معا ...
بارك الله فيك 

عبد الرحمن
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 500
تاريخ التسجيل: 27/08/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأربعاء مارس 17, 2010 12:20 pm

أختي جازية .. إنت مجرمة .. والله هدا ظلم .. ما حطيتيها إلا لما سويت ريجيم ..

سأتغاضى عن ريجيمي وراح أطبخ الكسكس .. وآكله حتى لو زاد وزني طن

حقيقة .. الطبخة رائعة وقد جربتها .. والمثل يقول : اسأل المجرب ولا تسأل الخبير .. لما كنت أشم رائحة الكسكس كنت من روعته آكل ثلاث صحون .. ونصيحة أخي عبد الرحمن لا تقرب عليه لأن وزنك راح يكمل ارتفاعه للطن .

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مدير الموقع
Admin
Admin

عدد المساهمات: 852
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
العمر: 43

http://montada-almarge3.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الأربعاء مارس 17, 2010 12:45 pm

اخي ناصر اذا هذا القسم في المنتدى سبيقى مفتوحا ومواطنة وجازية ودسم يوسف يبدعون فيه ............ اكيد رح نوصل للطن باذن الله 

عبد الرحمن
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 500
تاريخ التسجيل: 27/08/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الخميس مارس 18, 2010 12:58 am

الله يعافيك اخي عبد الرحمان
اما اذا صار وزنك طن هذا يعني اننا طباخات ماهرات
شكرا على المجاملة
واذا حبيت تعرف اذا كان الطبق شهي او لا عليك بالتجربة وبعدين اعطينا رأيك
وبما انوا غذا الجمعة ممكن تطهوه
فهذا الطبق تقريبا يكون متواجد على مائدة كل جمعة في ناحيتنا
انا في انتظار النتيجة

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الخميس مارس 18, 2010 2:01 am

اخي عبد الرحمان لا تسمع لناصر بدوا يضيع عليك الاكلة بحجة الرجيم
هو طبق لذيذ جدا و خفيف على المعدة بس أنت لا تكثر الدسم في المرق و راح تدعيلنا لما تاكلوا.
و في فصل الصيف يا عيني بنعملوا بدل المرق باللبن و الكسكس نحضروه بالفول و الجلبانة
أي البازلاء الخضراء و نسموه بالجزائر " المسفوف " رووووووووووووعة
و كذلك " مسفوف بالخضار" حيث تقطع الخضار قطع صغيرة جدا و تخلط مع الكسكس و تأكل باللبن أيضا.

صحتين و عافية.

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الخميس مارس 18, 2010 9:58 am

بارك الله فيك مواطنة على الاضافة
وراح اضيف نوع اخر من المسفوف
في مكان الخضار نضيف للكسكس الزبيب و السكر
المقادير
*10*500 غرام من السكر
200 غرام من السكر الدقيق
150 غرام زبيب
عشر لتر من الماء

ينقى الزبيب و ينظف. يطهي الكسكسي في كسكاس على بخار لتر من الماء المغلي ثم يخلط مع الزبيب و يطهى مرة ثالثة بنفس الطريقة . تضع المسفوف في الصحن و يسقى بقليل من الزيت ثم يذر على سطحه السكر و يقدم.

وهنيئا

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الخميس مارس 18, 2010 12:57 pm

صحيح كلامك اختي مواطنة عربية ويمكن ناصر عم يعمل ريجيم عشان زوجته ما بتعرف تطبخ ....... ههه
عم امزح معك ناصر بنتمنى هالحكي يكون غير صحيح 
واكيد رح جرب الاكلة باين شكلها حلو وطعمتها اطيب 

عبد الرحمن
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 500
تاريخ التسجيل: 27/08/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف REDMAX في الخميس مارس 18, 2010 6:35 pm

جازية - ليليا كتب:أولا هذا هو الخرشف اخي يوسف




أما فيما يخص ان يساعدك احد في الطبق الأول راح اسمحلك تختار اثنين من المنتدى ليساعدوك لكن لازم تخلصوه قبل شهر
والا راح اسلط عليكم عقوبة اكبر حتى.
لا تقول بدي اخلص عليك احنا ما نسمح فيك
ولما تجربها اعطيني رأيك فيها
بدي مواطنه وعبد الرحمن يساعدوني لانو ناصرما فيو منشان الرجيم الي عامله
واكيد جازيه بدي جربا في اقرب فرصه وبدي خبرك عنا بس يارب تظبط معي
تسلمي جازيه وسلمت يداكي

REDMAX
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 497
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف REDMAX في الخميس مارس 18, 2010 6:42 pm

مواطنة عربية كتب:اخي عبد الرحمان لا تسمع لناصر بدوا يضيع عليك الاكلة بحجة الرجيم
هو طبق لذيذ جدا و خفيف على المعدة بس أنت لا تكثر الدسم في المرق و راح تدعيلنا لما تاكلوا.
و في فصل الصيف يا عيني بنعملوا بدل المرق باللبن و الكسكس نحضروه بالفول و الجلبانة
أي البازلاء الخضراء و نسموه بالجزائر " المسفوف " رووووووووووووعة
و كذلك " مسفوف بالخضار" حيث تقطع الخضار قطع صغيرة جدا و تخلط مع الكسكس و تأكل باللبن أيضا.

صحتين و عافية.
كمان شو هل الابداع
لا بدو يصير وزنا طن وشوي اذا جازيه ومواطنه كفو هيك
جد سلمت يداكي مواطنه وجازيه
ودمتم بخير

REDMAX
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 497
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في السبت مارس 20, 2010 2:35 am

عبد الرحمان نعم أما مواطنة لا لأنها جزائرية وتعرف هذا الطبق
اختر غيرها
واذا كان صبع تجهيز الكسكس فحاول صنع المسفمف بالزبيب هو أسهل وهاهي صورته


ويتناول مع اللبن ( مو الحليب) ممكن انتوا تسموه الرايب

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مدير الموقع في السبت مارس 20, 2010 3:52 am

يا مجرمين .. كلكم علي ..

وأنا أقول ليش عبد الرحمن سمين .. طلع من وراء الكسكس والمسفوف ..
جازية .. إنت رائعة في سرقة الريجيم منا ، ونحن ضعفاء أمام بطوننا .
أما مواطنة فإنها تحرض على تفشي الشراهة من خلال ما تقدمه من أروع الأطباق ،
يوسف انت في طريقة لبلوغ الطن لا تخاف .ز امضي فعين الله ترعاك .. ومن تبع جازو ومواطنة راح يسمن لا محاة .

بصراحة الطبختين رائعتيت ، وخصوصا بصحبة الرائب أو الياوورت أو اللبن المروب .. متل ما بدكم سموه .. لأن السميد ( كسكس ) مع اللبن يعكي نكهة خرافية قمة في الروعة وبحضور البويون ( مكونات الشوربه ) لا يوجد كلام نعبر فيه عن قمة روعة هذه الطبخة .
شكرا للجهود المبذولة وفي أمان الله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مدير الموقع
Admin
Admin

عدد المساهمات: 852
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
العمر: 43

http://montada-almarge3.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في السبت مارس 20, 2010 3:56 am

اريد تصحيح معلومة الكسكس يضاف له المرق
على عكس المسفوف فلا يحتاج الى مرق
أما البويون فهو اسم اللغة الفرنسية لطبق الحساء بالخضر
فلا علاقة للكسكس بالبويون

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف سمر في السبت مارس 20, 2010 1:31 pm

اختي جازية ناصر عندو ذاكرة قوية
لان الكسكس بالبويون مع اللحم المحمر هي
اكله بمدينةوادي سوف
وكمان هي طبق الحساء بالخضر مثل ما قلتي
رغم اننا كلنا جزائريات لكن طريقة طبخ تختلف
احناالكسكس في مناسبة الحج و العرس مانحط
مرق نحط عسل مع دهان و خروف محمر
دهان هو مثل الزبدة لكن الطعم يختلف











سمر

عدد المساهمات: 94
تاريخ التسجيل: 03/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الأحد مارس 21, 2010 5:08 am

الآن عرفت سر الكسكس بالبويون اللي كل مرة يحكي عنوا ناصر
تاريه يعرف احسن منا
و اكيد يكون زار المنطقة مع الوالد لما كانوا بالجزائر
و اكل ذلك الكسكس المشهور
خاصة و ان والده الدكتور هويس كتب قصيدة عن مدينو وادي سوف


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الأحد مارس 21, 2010 6:42 am

مدير الموقع كتب:يا مجرمين .. كلكم علي ..

وأنا أقول ليش عبد الرحمن سمين .. طلع من وراء الكسكس والمسفوف ..
جازية .. إنت رائعة في سرقة الريجيم منا ، ونحن ضعفاء أمام بطوننا .
أما مواطنة فإنها تحرض على تفشي الشراهة من خلال ما تقدمه من أروع الأطباق ،
يوسف انت في طريقة لبلوغ الطن لا تخاف .ز امضي فعين الله ترعاك .. ومن تبع جازو ومواطنة راح يسمن لا محاة .

بصراحة الطبختين رائعتيت ، وخصوصا بصحبة الرائب أو الياوورت أو اللبن المروب .. متل ما بدكم سموه .. لأن السميد ( كسكس ) مع اللبن يعكي نكهة خرافية قمة في الروعة وبحضور البويون ( مكونات الشوربه ) لا يوجد كلام نعبر فيه عن قمة روعة هذه الطبخة .
شكرا للجهود المبذولة وفي أمان الله

بما انني متهمة بالتحريض على تفشي الشراهة بالمنتدى
راح احضر لكم و خاصة للعزيزن عبد الرحمان و يوسف
اطباق خاصة بالرجيم حتى ما تلوموني على وزنكم الزايد
صحتكم بتهمني اكيد

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الأحد مارس 21, 2010 10:21 am

شكرا اختي مواطنة عربية على وقوفك بجانبنا انا ويوسف وشو ما عمل  ناصر ما رح نرد عليه 
بانتظار اطباقك

عبد الرحمن
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 500
تاريخ التسجيل: 27/08/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف REDMAX في الأحد مارس 21, 2010 4:40 pm

اكيد مواطنه وجازيه نحن معكون لانو ناصر عامل ريجيم منشان هيك عم يحكي
نحن معك شو ما كانت اطباقك
لانو اطباقك شهيه وطيبه ودسمه
ياناصر تروك الريجيم وتعا معنا مارح تندم
تحياتي للجميع

REDMAX
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 497
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الإثنين مارس 22, 2010 2:15 am

و انا خفت عليكم و كنت محضرة لكم طبخات على البخار
و قليلة الدسم حتى ما يصير لكم شيء لا قدر الله من وراي
لكن خلص أوعدكم بطبخات لذيذة و صحية
جكارة في اللي غيران لأنوا عامل رجيم

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف REDMAX في الإثنين مارس 22, 2010 3:16 am

مواطنه بدنا نخلي غيرنا يقلب عن الرجيم
مسالة وقت ما اكتر بدو يصير وزنو طن ونص
ونحن ناطرين ابداعك مواطنه لانو انتي دايمن مميزه
تقبلي مروري

REDMAX
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 497
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الإثنين مارس 22, 2010 3:29 am

طلباتكم اوامر

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف hasna في السبت مارس 27, 2010 8:18 am

جازية طباخة شاطرة وأنا آخر من يعلم
الكسكس الجزائري يشبه إلى حد كبير الكسكس المغربي ولازم يكون على كل مائدة يوم الجمعة تسلم يديك يا حلوة على الطبق اللذيذ

hasna

عدد المساهمات: 96
تاريخ التسجيل: 12/10/2009
العمر: 33
الموقع: ألمانيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في السبت مارس 27, 2010 10:08 am

شكرا على الاطراء اختي حسناء

لست طباخة شاطرة لكن ماراح أترك زوجي بدون عشى
وبارك الله فيك

جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 1129
تاريخ التسجيل: 31/03/2009
العمر: 27
الموقع: برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف hasna في السبت مارس 27, 2010 10:21 am

ههههه حلوة تتركي زوجك من غير عشاء
أنا لا أمدحك بل متأكدة أن بداخلك طباخة ماهرة تنتظر أن تثبت ذاتها
فلا تحرمينا من إبداعك وأنا أنتظر منك أطباقا شهية

hasna

عدد المساهمات: 96
تاريخ التسجيل: 12/10/2009
العمر: 33
الموقع: ألمانيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الأحد مارس 28, 2010 1:58 am

حسناء مشهور عندكم بالمغرب الكسكس بسبع خضار
لازم تحضريه لنا قريبا
طامعين في كرمك

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 901
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
العمر: 35
الموقع: الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف hasna في الأحد مارس 28, 2010 11:08 am

إنت تأمرين أمر لكن ليس هنا في المنتدى الجديد بإذن الله

hasna

عدد المساهمات: 96
تاريخ التسجيل: 12/10/2009
العمر: 33
الموقع: ألمانيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكسكس الجزائري

مُساهمة من طرف REDMAX في الأربعاء مارس 31, 2010 7:04 pm

جازيه وينك بدن اكله تانيه من تحت ايدك
بس بدنا ياها نفس دعم الكسكس دسم دسم دسم
وصرلك فتره غايبه علينا عسى يكون المانع خير

REDMAX
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات: 497
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
العمر: 32
الموقع: سوريا حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى