montada-almarge3
السلام عليكم أعزائي الضيوف ..
نرحب بكم ونتمنى لكم طيب الإقامة هنا في عالمكم
اقرأ فكرك بصوت مرتفع .. فأنت حرٌ وحرٌ وحر

يسعدنا انضمامكم لأسرة المرجع .. فأهلا بكم

الدعارة في عالم النساء

اذهب الى الأسفل

الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف مدير الموقع في السبت سبتمبر 05, 2009 4:05 pm

الحمد لله الذي وهبنا نعمة العقل .. وسخر لنا طريق العلم والأخلاق والعمل أساسا للارتقاء بقيمنا وعاداتنا وحياتنا ..

اليوم سأتناول موضوع خطير جدا .. خطير لأنه آفه اجتماعية تصيب كل المجتمعات المحافظة والمتمردة في بغائها .. وسأرفق من خلال هذا الموضوع صور أشكر أخي المجرم (صريح ) الذي زودني بها عبر الإيميل وجعلني لا أنام يوما كاملا .. من هولها .. فشكرا له ..
الدعارة .. هي سلوك اجتماعي مشين يقوم على بيع الجسد إما علانية أو بالخفاء .. والترويج للبغاء بمقابل المال ، مما يخدش الحياء العام ويودي بالمجتمع نحو التيه والضياع والفساد والتفلت والرذيلة ..
البغية .. التي قررت بيع جسدها في شوارع مظلمة وفي بيوت معتمة .. مثلها كمثل الهائمة .. لا تفهم إلا لغة الجسد .. والضحية كان الله بعونه .. فما أدراك كم من رجل مارست معه البغاء .. وما ادراك ما نوع الامراض التي أصبحت الناقل الأساسي لها ..
في البدء سيشعر من يتعاطى الجنس بمتعة متميزة ربما تدفعه للتفكير مليا بان يقدم على فعلته ثانية وثالثة .. فهو كالقط الصغير الذي وقع في يد الباغية أو لنقل بائعة الهوى فأمتعته وأسكرته حتى النشوى ..





ثم سرعان ما تبدأ ببث سمومها في جسده سموم الافعى الرقطاء كي تسكره بمتعة منقطعة النظير وتنسيه أن وراء هذه المتعة دمار ليس كمثله دمار وتيه ليس كمثله تيه




وتأتي مرحلة جني الثمار .. نعم يبدأ شبح الموت في التغلغل إلى جسده تدريجيا .. ويبدأ مفعول الأوبئة بالانتشاء والتفاعل .. فتطؤه هذه البغية في أعماق قلبه لتحاول الانتقام لشرفها الذي باعته في سوق الكساد بلا ثمن ..




ولن يشفي غليلها مجرد موته بل ستعمل على تشويهه والتمثيل به فتقتلع عينه وتطحن جمجمته بحذائها ، فالحقد الدفين بداخلها لا يمكن أن يطفأ ، والنيران لا بد وأن تأكل كل من يلمسها ..




ربما ستهنأ عين الباغية عندما ترى أن ضحيتها قد فقأت عيناه .. نعم وبحذائها المزود بكعب يتجاوز 15 سم ، هاتين العينين التي رأت جسدا عاريا مشوها بالعهر ، فالتهمت من النار ما يجعلها تلظى دون رحمة .في نار جهنم خالدة مخلدة لا تأخذ الرحمة فيها سبيلا ..




وهذا الدماغ الذي جمع بداخله صورا لجسد عاري من الرأس إلى القدم ، بل واستخدمه صاحبه في التفنن في كيفية ممارسة ما حرم الله .. كيف لو أنها أخرجته هذه البغي وألقت به على قارعة الرصيف .. ماذا جنى هذا المتمرد على الدين والحشمة والخلق القويم سوى التردي والضياع والتيه والموت شر ميته .. ومعصية الخالق ؟؟




يا هذا الرجل المسكين .. يا من ألقيت نفسك بالتهلكة .. هل أعجبتك هذه النهاية .. هل ارتاحت عيناك مما تشاهده من عمل شنيع بحق هر صغير .. أنت هو الهر الصغير الذي استهوته وحشية هذه البغي .. نعم لقد باعت نفسها وكان الثمن ليس مالك فحسب بل حياتك .. فلتهنأ بما حوته احشاؤك من أوبئة وأمراض كالايدز والزهري ولتهنأ بهذه الميتة .. فقد يلعنك الناس يوما .. وقد يقول عنك البعض لقد استحق ما جنته يداه .. لكن لن تجد من يقول رحمه الله .. لأنك تمردت على نواميس الكون وعصيت امر الخالق .. ووطأة بغية سلمتك مفاتيح أبوابها لتنعم بنار لا يصلاها إلا الأشقى ... فيا لك من شقي .. ويا لهذه البغي من مجرمة بحق الإنسانية ..




وأخيرا .. أعتذر عن بشاعة هذه الصور .. فجريمة الزنا والاتجار بالجسد هي أيضا صور بشعة يشهدها المجتمع كل يوم .. النهاية نفس النهاية .. والمصير واحد .. فلترتدع يا ابن آدم ولتحصن نفسك فالله شاهدك والله ناظرك .. والله لا يهمل يوم الحساب .

وأخيرا .. شكرا لأخي العزيز (( المجرم بالفطرة )) صريح الذي زودني بهذه الصور .. التي تمزق الافئدة .. وسحقا لهذه البغي .. ووالله سيأتي يوم ينالها نفس المصير .. ولن ينفعها اللوم أو الندامة
.

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مدير الموقع
Admin
Admin

عدد المساهمات : 853
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
العمر : 46

http://montada-almarge3.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في السبت سبتمبر 05, 2009 4:18 pm

شكرا أخي ناصر على هذا الموضوع المتميز (رغم بشاعة الصور )
هذا الموضوع لا يحتاج إلى نقاش لأن الصور كتبت البداية والنهاية
avatar
عبد الرحمن
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 500
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 36
الموقع : سوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف موج البحر في السبت سبتمبر 05, 2009 6:54 pm

اخي الكريم

لك كل الشكر على هذا الموضوع الذي يشكل خطورة بالغه

ولكننني اراك مناصر للرجل في هذا الامر

مع أن الاغلب والاعم هو الرجل الذي يبث بتلك السموم في المرأة

فالمرأة يغلفها الحياة ويغلفها الخوف فلا يمكن ان تكون بتلك الصورة البشعة

فكما قلت حيائها ودينها يمنعها من هذا كله وايضا مجتمعها وحفاظا على نفسها

لكن الرجل ليس لديه مايمنعه اذا تمرد وسلك في تلك الصور البشعه

فالمرأة غرائزها التي حباها الله عليها تمنعها من ذلك كله ,

وان كان فهذه الصورة بنسبة 1%وهذه النسبه تكون بعوامل دفعتها لذلك

ومن اهمها يكون خلفها الرجل يريدها سلعة مباعه

ويتاجر من ورائها فلايمكن ولا يكون لأمرأة ترضى أن تكون بهذه الصورة الا بسب عوامل كما قلت

فالرجل هو اساس الاول في فساد قيمها وسلوكها مع احترامي للجميع والكل هنا منزه عن ذلك


فالمرأة اذا كانت بتلك الصورة انا اجزم بأنها خاليه من الدين تماما لو غلفها دينها لما فعلت


ومادامت خالية من الدين فلا غبار عليها


واذا فرغت داخليا فتكون حياتها ضياع في ضياع

ولايمكن ان نلبس هذه الصورة باسم مرأة وانما تكون ساقطة رذيله كما يعتبرها قومها في العالم الغربي


دمت بخير وعافية
أختكـ
موج البحر
avatar
موج البحر
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الأحد سبتمبر 06, 2009 3:27 am

حقيقة موضوع خطير و هو ظاهرة موجودة في مجتمعاتنا العربية كغيرها من المجتمعات الأخرى للأسف .
حقيقة الموضوع أول ما قرأته جعلني أحس بالغثيان لأن الصور كانت بشعة و التعليق عليها كان أبشع.
لكنني أوافق الأخت موج البحر فيما ذهبت إليه ، لا توجد امرأة عاقلة ترمي بنفسها للتهلكة بدون أسباب و أسباب قوية و قاهرة.
غالبا يكون الرجل هو السبب الرئيسي فيها، لست هنا بصدد الدفاع عن تلك الفئة و لكنها الحقيقة.
و لكن تلك الفئة التي تحدثت عنها نسبة قليلة و لا تمثل مجتمعا بأكمله، فئة اختارت أو أختير لها ذلك الطريق لا يهم المهم أنها أصبحت فئة موجودة في جل المجتمعات.
و الأهم أن تلك الفئة تمثل نفسها و لا تمثل كل النساء و لا تمثل المرأة حتى فهي هنا مجردة من إنسانيتها فمابالك بكونها امرأة ، المراة التي خلقها الله سبحانه و تهالى لتكون مؤنسة لوحشته في هذه الدنيا و العكس صحيح فليس الرجل هنا في محل النعجة و أصبحت المرأة هي الذئب الذي يقتنص الفرص السانحة للهجوم على تلك النعجة المسكينة
فكما يقول المثل: يداك أوكتا و فوك نفخ ، الله سبحانه و تعالى جعل لكل شهوة في الإنسان طريقا في الحلال ، فجعل لشهوة الجوع الأكل و لشهوة العطش الشرب و لشهوة الجنس الزواج و إن لم يستطع فعليه بالصوم ، لكن هناك فئة تقبل بأن تنزل بشهوتها لمنزلة الحيوانات عفانا الله ، و الله يقول في محكم تنزيله:و كرّمنا بني آدم.
شكرا مجددا على الموضوع.

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 23/02/2009
العمر : 39
الموقع : الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الأحد سبتمبر 06, 2009 3:52 am

بارك الله فيك أخي
حقيقة من بشاعة الصور لم أستطع قراءت كل ما كتبته

ولكن أريد أن أقول بأن كنل من الرجل و المرأة مسؤولان على هذا الخطأ الفادح
وبما أن المرأة فب بعض الأحيان تكون هي الجاذبة أو المأدية الى هذا الفعل سواء من خلال اللباس الغير محتشم أو العطر الجاذب للأنظار,........

فتكون مسؤولة أكثر فلذا نجدها مسبوقة في الذكر في القرآن الكريم فبر العزة يقول الزانية و الزاني
فسبق بذكر المرأة قبل الرجل أي أن المرأة هي التي تدفعالرجل الى ذلك الفعل

ولكن على الرجل أيضا أن يغض بصره
وهذا مانجده في قوله عز وجل :"قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم "
فهنا سبق بذكر الرجل على المرأة


و خلاصة القول :
كلا الجنسين مسؤولين و لكن المرأة بنسبة أكثر


و شكرا على هذا الموضوع ولكن لو ويعت لنا صورا فيها قليل من الرحمة على الأقل حتى نتمكن من قراءة تعليقك
avatar
جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 1129
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
العمر : 31
الموقع : برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأحد سبتمبر 06, 2009 4:31 am

التحية والشكر والتقدير لكل المساهمين بآرائهم وأفكارهم .. شكرا للأخ عبد الرحمن على إطلالته المتميزة .. شكرا للأخت موج البحر صاحبة اللسان الحر .. وشكرا للأخت مواطنة عربية صاحبة الفكر النقي .. وشكرا للأخت جازية صاحبة الحجة ..
الموضوع يدور حول : البغي .. أو بائعة الهوى ..
لست هنا في معرض الحديث عن الأسباب التي أدت لدفع هذه الأنثى لهذا العمل المشين .. فهذا يستحق موضوع آخر مستقل .. لكن سأتناول الموضوع من زاوية اخرى .. هي فعل البغاء وانعكاساته ..
اولا سأقول : لا تزر وازرة وزر اخرى .. لا يمكن ان اجد سببا لمن تبيع جسدها كي ابرر فعلتها .. مهما دارت عليها الدوائر فإنه لا تبرير لفعلتها .. سواء كان الرجل هو السبب أو المجتمع أو الظروف أو الحاجة .. ليس تبريرا ولن تحصل على رخصة منعها الله عنها .. وهذا خط أحمر أتمنى عدم الجدال فيه ..
أختي العزيزة موج .. لن أناصر أحدا إلا في الحق .. ولن أدافع عن شخص لم يستطع ان يجب المحظور عنه .. وعندما أركز في موضوعي على نقطة معينة فهذا يعني أن أتخصص في الطرح .. اي عندما أتحدث عن باغية فمن الحياء ان أقرنها بمحتشمه تخاف الله والرسول والمجتمع .. إذا هنا لست في معرض المقارنة أو الخلط .. حديثي مركز في مسار واحد هو تلك التي تقدم على فعل الفاحشة فتبيع جسدها لقاء فتاة الدنيا جهارا نهارا في أزقة العهر المعتمة والعفنة أو في بيوت الليل ( علب الليل الحمراء ) ، وكلاهما واحد ..
سيدتي سأبدأ من نواة تشكل المشكلة ..
في زمن انعدمت في القيم المثلى كالكرامة والمروءة والعزة والرجولة والطهر والعفة ( أي القيم النبيلة ) ، وظهرت فيه قيم متزايدة للرذيلة كالكذب والخداع والرياء والعهر ( اي قيم الفساد ) ، اصبح الانحلال الخلقي عنوانا رئيسيا يسم سلوكيات المجتمعات ، ومنها العربية والاسلامية التي وبفعل العولمة والانفتاح لم تعد مغلقة على نفسها بل راحت تشرب من كل نبع لترتوي وتشفي ظمأها ..
هذه المجتمعات التي تشوهت فيها القيم نظرا لانحرافها عن الدين أو السلوك الاجتماعي القويم .. راحت تلقى الدعم من الأنظمة والقوانين وأصبحت مظاهر الفساد تحميها القوانين الناظمة تحت شعار الحرية الشخصية .. والديمقراطية الليبيرالية .. والانفتاح .. أي اصبح للمحرمات غطاء قانوني يحميها ، وانتشرت بيوتات الدعارة في كل مكان .. حتى في اقدس المناطق ، وهذا واقع نعيشه .
ليست القضية اعتداء على الانوثة بوصفها بهذه الصفات التي تترفع عن الآدمية .. ولكن عندما نتلمس الألم فإننا لابد وأن نتحدث عنه دون إخفاء ملامحه ..

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مدير الموقع
Admin
Admin

عدد المساهمات : 853
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
العمر : 46

http://montada-almarge3.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأحد سبتمبر 06, 2009 1:42 pm

أختي العزيزة مواطنة عربية ..
هذه الظاهرة تنتشر كما تنتشر النار في الهشيم .. وما زاد في انتشارها أن القوانين أصبحت تحمي الدعارة تحت بند الحرية الشخصية والانفتاح وتشجيع السياحة والعولمة والدين لله والوطن للجميع .. وأصبحت البغي تعمل علنا بموجب رخصة تخولها ذلك .. تحولت الدعارة لمهنة تمارسها النساء في عالمنا العربي علانية في المنتجعات السياحية وفي علب الليل وفي المرافق العامة وفي المزارع والمنتزهات .. لقد اختل ناموس الكون وأصبحنا قاب قوسين أو أدني نشبه الغرب في كفره وإلحاده .
لن أفرض رأيا منفرا ولكن أتحدث بلغة بسيطة وواضحة .. من منا يملك الجرأة لإعطاء رخصة لمن تلوثة يدها بالحرام .. من يملك القدرة على تبرير سلوكها بالظروف ؟؟
أظن جازما انه لا احد ، فلا الرجل سببا في تسيب المرأة وبيعها لجسدها ولا المجتمع ولا العادات والتقاليد ولا التشدد . إنها النفس وما تهوى .. وأركز بقولي لا يصح أن نقرن الغث بالثمين .. حيث لا يعقل أن أتحدث عن البغي وفي نفس الوقت أقول إنه من المستحيل للأنوثة برقتها وعذوبتها ان تتجرأ وتقدم على هذا الفعل إلا إذا كان هناك من يجبرها على ذلك .. ليس تبريرا البتة .. من انجرت قدمها في الحرام هي على علم بما تقدم عليه من فعل وتعلم ما تجني يداها من اثم .. فلا نحاول تبرير أي سلوك انغمس في الحرام .
نقطة اخرى .. ليست المشكلة في المسمى .. من النعجة المسكينة التي وقعت في براثن الذئب اللئيم والمجرم .. ولكن جوهر القول أن الجزء الأكبر من الاثم يقع على المرأة البغي .. لأنها تعرف كيف تغوي القلوب والافئدة وتجر النعاج نحو المقصلة بدهائها وكيدها ..
لو حاولت متابعة حركة المومسات أو بائعات الهوى في العالم العربي لوجدتها في كل مكان ..
في سورية انتشرت هذه الظاهرة مؤخرا وبشكل مخيف بعد دخول العراقيين لسورية بالملايين ، حيث اختلطت البغي العراقية مع الروسية مع الايرانية مع اللبنانية مع المحلية ، في المنتجعات والفنادق خمس نجوم ، وفي مصر الأمر أدهى وأمر وخصوصا في شرم الشيخ حيث الدعارة المرخصة والتي ترعاها منظمات صهيونية ، وفي المغرب العربي أصبحت هناك دعوات تطالب بشواطئ للعراة ، فقد انتقلو لمرحلة أعلى من الدعارة ، وفي الخليج أشكال جديدة للدعارة في المدارس والجامعات والبيوتات والمنتجعات والشاليهات والتجمعات العامة ، بل هناك أماكن يحظر على الأمن دخولها لأنها تعود لفلان وفلان ممن هم في السلطة ، وفي الأردن الوضع أكبر بكثير فالمنظمات الصهيونية التي تنشر الدعارة تنتقل منها إلى العالم العربي ... وحسبي الله ونعم الوكيل ..
اخوتي الأعزاء حبذا لو تناولنا في طرحنا ومناقشاتنا الأسباب التي أدت لظهور هذه الظاهرة وسبل محاربتها .. عسى نسلط مزيدا من الضوء حول هذه الظاهرة التي أطلق عليها .. عولمة البغاء في العالم العربي ..

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مدير الموقع
Admin
Admin

عدد المساهمات : 853
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
العمر : 46

http://montada-almarge3.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف موج البحر في الأحد سبتمبر 06, 2009 2:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم

نعم نحن لانشتت الموضوع ولا نسلك به مسالك اخرى فهمنا مقصدك الا وهو البغي التي

ترمي نفسها لاجل مصالح ماديه ولكنني احصر القول في نقاط :

اولا: هو ماقلته سابقا ان ورائها رجل يريد ان يجعلها سلعة مباعه في ساحات البارات
ولايمكنها ان تفعل ذلك بمعردها دون خلوها من هذا السبب

وثانيا : كون تلك البغي تعرضت لاسباب دفعتها لذلك الفعل الشنيع أبتدأ من المنزل
لا اقول ذلك من غير علم ولكنني وقفت على قصة عنوانها (مشكلات البيت أودت بها إلى البغاء) وتتخلص هذا القصة في كون الفتاه كرهت العيش في ظل الوالدين الذين سببا لها القلق بكثرة مشاكلهما وكثرت تعرض الام لضرب من الاب الى ان احرقت لام نفسها وانتحرت
ومن ثم انصب غضب الاب على تلك الفتاة لدرجة انها يحلق راسها على الصفر فهربت الفتاة من المنزل ولقيت شخصا اسكنها بفندق مقابل ان يستخدمها وكان عمر تلك الفتاه صفير
ولم تكن تعي ماذا سيكون مصيرها الى ان وصل بها الحال للشغل في البارات وتحكي وتقول ان هناك من يعلمها فنون القول في استقبال الزبائن للاسف الشديد استخدمت تلك الفتاة لكي تكون سلعة مباعة في ساحة البارات اليس المنزل هنا سباا في بغائها

وثالثا : خروج البغي من نفسها لكي تكون سلعة للماديات فخروجها يدل على خلوها من الدين اساسا وماكانت خالية من الدين فلا غبار عليها ان تفعل اعظم من ذلك ولاغبار عليها ان تغري من تشاء لمصالح نفسها

ورابعا : قلت في حديثك ان اغلب الدعارة يقودها مؤسسات صهيونيه قفلي بربك ماذا نجني من وراء صهيون االا الفساد
ونحن في محط انظارهم يريدون اغواء العربي بأي طريقة كانت وهذه احدى طرقهم وللاسف الشديد يتقبل العربي ذلك لان صهيون
دخل علينا من ناحية الملذات والشهوات

فنسال الله العلي العظيم ان يحمي كل فتاة تحمل في قلبها لا اله الا الله وان يسكن قلبها
حب الله ورسوله وان يغنيها من الحلال عن الحراام ويبعدنا عن الصهاينة المعتدين


دمتم بكل الود
أختكمـ
موج البحر


عدل سابقا من قبل موج البحر في الأحد سبتمبر 06, 2009 2:44 pm عدل 1 مرات
avatar
موج البحر
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدعارة في عالم النساء

مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأحد سبتمبر 06, 2009 2:40 pm

أختي الفاضلة جازية شكرا للمداخلة المتميزة ..
سأبدأ من حيث انتهيت ..
كلا الجنسين مسؤولين و لكن المرأة بنسبة أكثر

قد نجد في أنفسنا حرج عندما نطلق الحكم من المسؤول ومن المتسبب ومن الضحية .. فلو أن الرجل هو المسؤول أو المجتمع أو العادات والتشدد .. لقلت لك .. لا يمكن الأخذ بمقولة ..
"" هذا ما جنيت على نفسي وما كان ليجنيه علي ابي "" .
بل كنت قلت : "" هذا ما جناه علي ابي وما كنت لأجنيه على نفسي "" .
وأكون بذلك قد أوجدت كل المبررات والمسوغات لتصرفاتي وسلوكياتي .. ونسيت أن : من يهن يسهل الهوان عليه .. ما لجرح بميت إيلام .. والشات لا يهمها السلخ بعد الذبح .. كيف .. من مارست هذا السلوك المشين .. هي على يقين أنها تقوم بعمل مشين .. وتقدم عليه ويتحول إلى اعتياد وسلوك يومي لأن التي تفتح باب الشهوة على مصراعيه من الصعب ان تقوم بإغلاقه .

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مدير الموقع
Admin
Admin

عدد المساهمات : 853
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
العمر : 46

http://montada-almarge3.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى