montada-almarge3
السلام عليكم أعزائي الضيوف ..
نرحب بكم ونتمنى لكم طيب الإقامة هنا في عالمكم
اقرأ فكرك بصوت مرتفع .. فأنت حرٌ وحرٌ وحر

يسعدنا انضمامكم لأسرة المرجع .. فأهلا بكم

المرأة والحب

اذهب الى الأسفل

المرأة والحب

مُساهمة من طرف شموخ في الأحد يوليو 05, 2009 5:22 pm



المرأة والحب

حياة المرأة سلسلة من المشاعر والحب والألم والتضحية

حياة المرأة كتاب فخم … مكتوب على كل صفحة كلمة أحب

المرأة التي تحب الرجل لذاته امرأة مجنونة أو ضعيفة

أروع الجنون جنون المرأة في الحب

أحببنا المرأة على علاتها وأحبتنا على علاتنا ولولا هذه العلات لما عرفنا معها الحب أبدا

لا يفسد الحب إلا امرأة مغرورة

أجرا امرأة في الدنيا هي التي تحب جدا أو تكره جدا

إذا أحبتك المرأة أعطتك الدنيا وإذا كرهتك أحرقت بك الدنيا

إذا أحبتك المرأة جعلت منك طاووسا وإذا كرهتك حولتك إلى نعامة

إذا أحبت المرأة نفسها وجدت صعوبة في حب الرجل

إذا قالت لك المرأة إني أحبك فاعلم أنها رأفت بك

تجنب حب المرأة ولا تخشى كراهية الرجل

لا تسال المرأة عمن تحب بل عمن تكره

الرجل إذا أحب فهو كالثعلب : حذر مراوغ , أما المرأة إذا أحبت ضحت وأخلصت وتفانت

المرأة والحب توأمان

الحب قصة حياة النساء وهو مرحلة من مراحل حياة الرجل

المرأة إذا أحبت كانت ملاكا كريما … فإذا دبت الغيرة في قلبها تبدلت شيطانا رجيما

المرأة لا تحب إلا الأطفال وتحب زوجها إذا كان كذلك

المرأة تحيا لتسعد بالحب , والرجل يحب ليسعد بالحياة

للمرأة قدرة على الحب مرة واحدة أما الرجل فلا قدرة له عليه إطلاقا

الرجل أبرع من المرأة في الصداقة ولكنها أبرع منه في الحب

الحب للمرأة كالرحيق للزهرة

تحب المرأة الرجل الذي يعبدها وتعبد الرجل الذي يحبها

تفضل المرأة الحياة مع لص لطيف الذوق على الحياة مع قديس كثير الانتقاد

كل شيء للحب كل شيء بالحب هذا هو شعار المرأة

تحب المرأة أن يتذكر زوجها يوم ميلادها بشرط أن ينسى عمرها

تحب المرأة ما تسمع ويحب الرجل ما يرى

المرأة إذا أحبت أصبحت ميالة لفعل الخير

لو اقتصر الحب على النساء فقط ولم يشاركهن الرجال لانتشرت السعادة في الأرض

لا تبحث المرأة عن رجل يحبها بل عن رجل يبادلها الحب

الحب وسيلة بالنسبة للرجل وغاية بالنسبة للمرأة

المرأة مذبح الحب

الحب عند النساء في الأفئدة بينما عند الرجال في المعدة

المرأة بلا محبة ميتة

المرأة العاشقة : شمعة تحترق من كلا الطرفين
avatar
شموخ

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المرأة والحب

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في الثلاثاء يوليو 07, 2009 6:59 am

مرحبا عزيزتي شموخ الكبرياء
موضوعك رائق و المقولات عن حب المرأة أروع
لكن علي اعتراض على بعضها فهي ليست قاعدة عامة و ليست بالضرورة صحيحة:

المرأة التي تحب الرجل لذاته امرأة مجنونة أو ضعيفة
أظن أن المرأة التي لا تحب الرجل لذاته لا تبحث عن الحب و إنما على السيطرة.
إذا قالت لك المرأة إني أحبك فاعلم أنها رأفت بك
المرأة لا ترأف في الحب فإن أحبت أحبت فعلا و إن لم تحب تقول للرجل أنت نعم الصديقا
لمرأة تحيا لتسعد بالحب , والرجل يحب ليسعد بالحياة
هذا لأن المرأة عاطفية و سلسلة من المشاعر الفياضة كما أسلفت لكن الرجل يرى الحياة بعينيه فيستمتتع بما يرى و يحس بطعم السعادة ، أما المرأة فترى الأشياء بعيني قلبها فترى الألوان غير الألوان .
للمرأة قدرة على الحب مرة واحدة أما الرجل فلا قدرة له عليه إطلاقا
ربما الشطر الأول صحيح أما الشطر الثاني فلا، ربما لديه المقدرة على التأقلم مح حب جديد
و إنما المثل القائل: و ما الحب إل للحبيب الأول ينطبق بصورة أقوى بالنسبة للمرأة لأنها إذا أحبت أحبت بكل جوارحها حتى و لم يكتب لها ذلك الحب، حتى لو تزوجت من آخر يبقى الحب الأول ساكن بين جنباتها لا يفارقها تستعيد ذكرياتها بين فرح و حزن و أنين.
لو اقتصر الحب على النساء فقط ولم يشاركهن الرجال لانتشرت السعادة في الأرض
تصبح المعادلة ناقصة كلانا جزء لا يتجزأ من هذه المعادلة ،و كل طرف يكمل الآخر.

الرجل بدون مرأة عدم و المرأة بدون رجل عدم
الحب عند النساء في الأفئدة بينما عند الرجال في المعدة
قبل الزواج أكيد لا لكن بعده معك حق
تقبلي مروري

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 23/02/2009
العمر : 39
الموقع : الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المرأة والحب

مُساهمة من طرف شموخ في الخميس يوليو 09, 2009 7:46 pm

موطنة عربية

كم اسعدني مرورك يالغلا

واحترم رائك
avatar
شموخ

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المرأة والحب

مُساهمة من طرف مواطنة عربية في السبت يوليو 11, 2009 7:10 am

و انا بالمثل أحترم آرائك عزيزتي
دمت رائعة
و دوما نتظر جديدك

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
avatar
مواطنة عربية
مشرف متميز
مشرف متميز

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 23/02/2009
العمر : 39
الموقع : الجزائـــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المرأة والحب

مُساهمة من طرف جازية - ليليا في الجمعة نوفمبر 27, 2009 12:01 pm

بارك الله فيكما
نعم اختي شموخ مقولات جميلة لكن ليست عامة

شكرا على جهودك
avatar
جازية - ليليا
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 1129
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
العمر : 31
الموقع : برج بو عريريج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى